شقق أنيقة في مجمع مع وسائل الراحة في ألانيا

Türkler
شقة • 4 غرفة (غرف) • 3 سرير. • 2 حمام • 175 متر مربع • مرجع: AYT-02611-32653
‏1,773,404 QAR
شقق فندقية خمس نجوم ضمن مجمع في ألانيا

يقع المشروع الفاخر في حي توركلير في ألانيا. ألانيا هي واحدة من المناطق المثالية للعيش في أنطاليا بمناخها المشمس الذي يجعلك تشعر وكأنك تعيش في الصيف في كل موسم، وبحر صافي وأشجار النخيل. تعد المنطقة وجهة رائدة لقضاء العطلات نظرًا لبنيتها الاجتماعية والثقافية والاقتصادية المتطورة. توركلير، المنطقة التي يقع فيها مشروع مفهوم الفندق، هي إحدى المستوطنات الساحلية في ألانيا.

شقق ألانيا للبيع تقع على بعد 300 م من نهر كارجي، 510 م من البحر، 640 م من منتزه سيلانيا دولفين، 3 كم من مركز أفسالار، 4.8 كم من مخيم غابة إنسيكوم، 6 كم من شاطئ إنسيكوم، 15 كم من شاطئ كليوباترا، 17 كم من وسط ألانيا، 25 كم من نهر ديم، 54 كم من مطار غازي باشا، 36 كم من وسط مانافجات، 94 كم من مطار أنطاليا و 100 كم من وسط مدينة أنطاليا.

تقدم المشاريع الفندقية ذات الأنشطة الاجتماعية أنواعًا مختلفة من المساكن مثل: شقق في الطابق الأوسط والسطح مكونة من غرفة واحدة أو غرفتين أو 3 أو 4 أو 5 غرف، ومنازل على البحيرة، وفيلات مع مسبح خاص وفندق خمس نجوم. تم بناء المشروع على مساحة أرض تبلغ 76.000 متر مربع، ويضم المشروع 20.000 متر مربع مخصصة للمساحات الخضراء، بما في ذلك بساتين البرتقال ومسارات المشي والحدائق ذات المناظر الطبيعية الرائعة. مساحة المشروع 15.000 متر مربع مخصصة للفنادق والشقق والفلل ومنازل البحيرة. تم تخصيص 41.000 متر مربع من مساحة الأرض للأنشطة الاجتماعية وتم تصميمها كمناطق أنشطة في الهواء الطلق وملاعب رياضية.

يضم المشروع مسابح داخلية وخارجية، مسبح استرخاء للكبار، مسبح خاص للنساء، بار المسبح، مناطق للحمامات الشمسية، ملاهي مائية للكبار والصغار، ساحل صناعي، ملاهي، محلات تجارية، ملاعب، مناطق كافتيريا، كرة سلة، كرة قدم، ملاعب الكرة الطائرة والتنس، مناطق اليوغا، مسارات المشي ومسارات الجري، حديقة الأبطال الخارقين، حديقة المغامرات ذات مفهوم الناجي للأطفال، لونا بارك، روضة الأطفال، طريق القطار، حلبة للتزلج على الجليد، ساحة الفعاليات للاحتفالات الخاصة، مركز تسوق في الهواء الطلق، سينما في الهواء الطلق وبار كاريوكي وديسكو.

يتكون المشروع من 7 أبنية تحتوي على 656 وحدة سكنية. تم تصميم الشقق للبيع بأحدث التقنيات وتوفر مساحات معيشة واسعة. تحتوي الأجزاء الداخلية للشقق على غرف معيشة وغرف نوم وتراس وشرفة. تحتوي بعض الشقق على غرفة ملابس وغرفة ضيوف مع حمام وغرفة ألعاب وغرفة عمل. توفر الشقق الموجودة في طابق الحديقة إمكانية الوصول المباشر إلى المسبح.


AYT-02611

المساحات

غرف4
غرف النوم3
الحمامات2
الشرفات2

الأسطح

المعيشة175 متر مربع
الإجمالي193 متر مربع
تراس
تكييف هواء
تليفزيون بقنوات فضائية
تنس
ساونا
شرفة
شواء
مسبح
مصعد
استخرج الذكاء الاصطناعي مرافق عامة.
حديقة
مركز اللياقة البدنية

Türkler

لم يقدم الوكيل العنوان الدقيق لهذا العقار. يمكنك طلب ذلك هنا.
النوعشقة سكنية
سنة البناء2024