شقق للبيع في مجمع مطل على البحر والمدينة في كارجيجاك، ألانيا

Kargıcak Belediyesi
شقة • 4 غرفة (غرف) • 3 سرير. • 4 حمام • 157 متر مربع • الترتيب 4 طابق • مرجع: AYT-02692-14407
‏1,561,519 QAR
شقق جديدة مطلة على البحر، جميع مرافق فندق 5 نجوم في كارجيجاك

تتطور منطقة كارجيجاك، وهي منطقة لقضاء العطلات على ساحل البحر الأبيض المتوسط، مع التحضر المخطط وتوفر حياة سلمية وهادئة.

شقق للبيع في ألانيا، تركيا: تقع ضمن المشروع، على مسافة قريبة من المطاعم ومصففي الشعر والبارات ومناطق التسوق، على بعد 2 كم من مهموتلار والبحر والشاطئ، على بعد 6.5 كم من جامعة علاء الدين كيكوبات، على بعد 7 كم من ديم ستريم الوطني بارك، مركز ألانيا للتعليم والتدريب على بعد 10.5 كم من مستشفى الأبحاث، 14 كم من وسط مدينة ألانيا، 25 كم من مطار غازي باشا - ألانيا.

شقق حديثة تقع في مشروع رائع مقام على أرض بمساحة 170.000 متر مربع، حيث يقع فندق 5 نجوم. تم تجهيز حمام السباحة الخارجي وغرفة البخار وغرفة التدليك والساونا وصالة الألعاب الرياضية في المجمع. يمتلك أصحاب الشقق مطاعم ذات مفاهيم المطبخ العالمي، وبارات المسبح، وحمامات السباحة ذات المفاهيم المختلفة، وحديقة مائية، وبيت النبيذ، وديسكو، وشاطئ خاص، وكرة الطائرة الشاطئية، والرياضات المائية، وملعبين لكرة القدم وفقًا لمعايير الفيفا، و6 ملاعب تنس، وكرة الطائرة وكرة السلة. ملاعب تركية يمكنهم الاستفادة من مرافق الفندق ذو الخمس نجوم مثل الحمام التركي والجاكوزي والساونا وغرف التدليك والخدمات الصحية وخدمة تأجير السيارات وخدمة نقل الشاطئ.

تتكون الشقة من غرفة نوم وغرفة معيشة ومطبخ مفتوح وحمام وشرفة. يختلف عدد الغرف باختلاف أنواع الشقق. تحتوي الشقق الدوبلكس على حمام خاص وتراس.


AYT-02692

المساحات

غرف4
غرف النوم3
الحمامات4
الشرفات3

الأسطح

المعيشة157 متر مربع
الإجمالي180 متر مربع
تراس
تليفزيون بقنوات فضائية
تنس
ساونا
شرفة
شواء
مسبح
مصعد
استخرج الذكاء الاصطناعي مرافق عامة.
قبو الخمر
مركز اللياقة البدنية

Kargıcak Belediyesi

لم يقدم الوكيل العنوان الدقيق لهذا العقار. يمكنك طلب ذلك هنا.
النوعشقة سكنية
سنة البناء2024