شقق أنيقة في مجمع مع الأنشطة الاجتماعية في الطبيعة في ألانيا

Alanya
شقة • 4 غرفة (غرف) • 3 سرير. • 2 حمام • 105 متر مربع • مرجع: AYT-02402-12318
‏1,054,025 QAR
شقق مطلة على البحر ضمن مجمع في ألانيا أوبا

تقع الشقق للبيع في الجزء العلوي من منطقة أوبا في ألانيا. في حين أن المشروع يحتوي على مرافق اجتماعية غنية، إلا أنه يحتوي على أحجام شقق وتصميم مطبخ مغلق من شأنه أن يزيد من راحة معيشتك. أوبا هي المنطقة التي تكون فيها استثمارات الدولة في ألانيا من الماضي إلى الحاضر أكثر كثافة. يوفر مستشفى ألانيا للتدريب والأبحاث ومراكز التسوق والطريق الدائري قيد الإنشاء وملعب ألانيا سبور قيمة عالية للمنطقة.

شقق للبيع في ألانيا؛ يقع على بعد مسافة قصيرة سيرًا على الأقدام من جميع المرافق اليومية والاجتماعية، وعلى بعد 2.2 كم من مستشفى ألانيا للتدريب والأبحاث، وعلى بعد 3 كم من كمبيوتر وطن، وسوق مترو غروس، ومركز تسوق ألانيوم، والبحر والشاطئ، وعلى بعد 6 كم من وسط مدينة ألانيا.

في العديد من المشاريع الاجتماعية؛ مسبح خارجي وداخلي، لياقة بدنية، ساونا، غرفة بخار، غرفة ملح، غرفة صدمة، ملعب للأطفال خارجي وداخلي، ملعب كرة السلة والتنس والكرة الطائرة، مناطق للشواء والكاميليا، بار المسبح، غرفة ألعاب، تلفزيون في اللوبي، مولد كهربائي، موقف سيارات تتوفر مرافق مثل نظام أمان الكاميرا وأمن البواب ومنطقة الشطرنج الخارجية واللياقة البدنية في الهواء الطلق.

بالإضافة إلى ذلك، سيتم تسليم الشقق بأبواب فولاذية، ونوافذ PVC، وأبواب الشرفات، وأدوات المطبخ والكونترتوب، والإضاءة الرئيسية والموضعية، وحمام مجهز بالسباكة وكابينة الاستحمام.


AYT-02402

المساحات

غرف4
غرف النوم3
الحمامات2
الشرفات2

الأسطح

المعيشة105 متر مربع
الإجمالي125 متر مربع
تراس
تليفزيون بقنوات فضائية
تنس
ساونا
شرفة
شواء
مسبح
مصعد
استخرج الذكاء الاصطناعي مرافق عامة.
مركز اللياقة البدنية
موقف سيارات

Alanya

لم يقدم الوكيل العنوان الدقيق لهذا العقار. يمكنك طلب ذلك هنا.
استخرج الذكاء الاصطناعي المنظر والتوجه.
إطلالة غير مسدود على البحر
النوعشقة سكنية
سنة البناء2023