1 جرايسي تيراس PHA

نيويورك
شقة • 3 غرفة (غرف) • 3 سرير. • 3 حمام • مرجع: 10482578
‏9,443,483 QAR
‏10,915,501 QAR‎-1,472,019
مرحبا بكم في 1 Gracie Terrace ، وهو ملاذ متطور على طريق مسدود هادئ في قلب الجانب الشرقي العلوي المرموق في مانهاتن. توفر هذه الشقة التعاونية ذات الحجم الجميل مزيجا من الأناقة والراحة والمناظر الخلابة.

عند دخول هذا السكن المصمم بدقة ، يتم تعزيز الأجواء الجذابة من خلال تدفق الضوء الطبيعي الوفير عبر النوافذ الواسعة. يشمل التصميم الفسيح غرفتي نوم وحضانة وثلاثة حمامات ، مما يوفر مساحة واسعة للمعيشة الفاخرة والترفيه.

محور هذا المنزل هو بلا شك تراسه الواسع الملتف ، والذي يوفر أجواء مثالية للاسترخاء في الهواء الطلق ، وتناول الطعام في الهواء الطلق ، والاستمتاع بالمناظر الساحرة للأفق والممرات المائية المحيطة.

تتميز المقصورة الداخلية بتشطيبات راقية واهتمام دقيق بالتفاصيل في جميع الأنحاء. تم تجهيز المطبخ الذواقة بأحدث الأجهزة وخزائن مخصصة وأسطح عمل أنيقة ، مما يجعله متعة الشيف.

غرف النوم متناسبة بسخاء ، وتوفر ملاذات هادئة مع إطلالات بانورامية ومساحة خزانة واسعة. يوفر المكتب المنزلي / غرفة النوم الثالثة تنوعا ، سواء كمساحة نوم مريحة أو مكتب هادئ.

يتميز هذا السكن المذهل بحمام رئيسي كبير الحجم مع بلاط مزخرف ومقصورة دش كبيرة وحوض استحمام منفصل. تتميز الحمامات الثانوية بآثار أقدام كريمة وجماليات نظيفة.

يقع على بعد خطوات فقط من منتزه Carl Schurz الخلاب ، ويمكن للمقيمين الوصول بسهولة إلى المساحات الخضراء المورقة ومنتزهات الواجهة البحرية والمرافق الترفيهية ، مما يجعله مثاليا للتنزه على مهل أو الأنشطة الخارجية.

يجسد 1 Gracie Terrace الحياة الفاخرة في أحد أكثر الأحياء المرغوبة في مانهاتن ، حيث يقدم مزيجا لا مثيل له من الأناقة الراقية والآفاق البانورامية والراحة الحضرية. هذه فرصة نادرة لتجربة مثال العيش العالمي في الجانب الشرقي العلوي.

المساحات

غرف3
غرف النوم3
الحمامات3
استخرج الذكاء الاصطناعي مرافق عامة.
تراس

نيويورك

لم يقدم الوكيل العنوان الدقيق لهذا العقار. يمكنك طلب ذلك هنا.
استخرج الذكاء الاصطناعي المنظر والتوجه.
إطلالة غير مسدود على المتنزه
النوعشقة سكنية
سنة البناء1953