شقق أنيقة في مالقة توري ديل مار مع شرفات كبيرة

Torre del Mar
شقة • 3 غرفة (غرف) • 2 سرير. • 2 حمام • 97 متر مربع • مرجع: AGP-00756-28399
‏879,476 QAR
شقق في مالقة توري ديل مار في مجمع حديث حديث

الشقق التي تقدم خيارات 3 و 2 و 1 غرفة نوم تقع في توري ديل مار ، وهي بلدة شهيرة في كوستا ديل سول. تُعرف المنطقة باسم Axarquia وهي متصلة بـفيليز-ملقة . يجذب Torre del Mar الزوار طوال العام بظروفه الجوية المثالية وشواطئه النظيفة وأجواء العطلة الهادئة التي يوفرها. تتمتع المدينة بمسار مثالي للمشي لقضاء أمسياتك في الجري بجانب البحر أو الاستمتاع بنزهة جميلة.

شقق للبيع في توري ديل مار مناسبة لمدينة البحر الأبيض المتوسط ولها مسافة قريبة من المدن الهامة مثل نيرجا ومالقة. بينما تقع نيرجا على بعد 22 دقيقة فقط بالسيارة ، تقع ملقة على بعد 33 كم من المدينة. كما أن الشقق قريبة من جميع أنواع وسائل الراحة مثل وسط المدينة والمستشفيات والمدارس وخيارات التسوق ومحلات السوبر ماركت والحدائق والصالات الرياضية ومحطات الوقود والصيدليات.

الشقق في مجمع مصمم بذوق مع التقنيات الحديثة. يحتوي المجمع المكون من وحدة مفردة و 4 طوابق على حديقة ذات مناظر طبيعية جنبًا إلى جنب مع حمام سباحة مزخرف بالكرولين. يحتوي المبنى على 131 شقة من غرفة نوم واحدة وغرفتين وثلاث غرف نوم بالإضافة إلى بنتهاوس أنيقة بغرفتي نوم أو 3 غرف نوم. تحتوي كل شقة في المجمع على مساحة لوقوف السيارات وغرفة تخزين مشمولة في السعر.

الشقق غنية بخزائن مدمجة في جميع الغرف جنبًا إلى جنب مع منضدة من الجرانيت.


AGP-00756

المساحات

غرف3
غرف النوم2
الحمامات2
الشرفات1

الأسطح

المعيشة97 متر مربع
الإجمالي97 متر مربع
تراس
تكييف هواء
تليفزيون بقنوات فضائية
شرفة
شواء
مسبح
مصعد
استخرج الذكاء الاصطناعي مرافق عامة.
موقف سيارات

Torre del Mar

لم يقدم الوكيل العنوان الدقيق لهذا العقار. يمكنك طلب ذلك هنا.
النوعشقة سكنية
سنة البناء2026
تصنيف كفاءة استخدام الطاقةلا توجد بيانات
تصنيف أثر ثاني أكسيد الكربون (CO2) البيئيلا توجد بيانات