منزل منفصل للبيع جينوسترا، ليباري الشرق الأوسط

Via Piani, 10, 98055 Lipari ME, Italy
منزل • 10 غرفة (غرف) • 6 سرير. • 4 حمام • 250 متر مربع • طابق واحد • مرجع: Casa indipendente in vendita, Stromboli, Lipari (ME),
‏3,469,859 QAR

للبيع في جينوسترا ، وهي قرية طبيعية في جزيرة سترومبولي ، في السياق الرائع والمثير للأرخبيل الإيولي ، نقدم أربع وحدات سكنية تم تجديدها مؤخرا. تقع قرية جينوسترا الصغيرة على الجرف المطل على البحر الإيولي الساحر ، وتوفر إطلالة خلابة على جزر فولكانو وليباري وباناريا وسالينا وأليكودي وفيليكودي. المناظر الطبيعية البرية ، مع التربة البركانية وبركان سترومبولي الذي لا يزال نشطا ، تجعل هذا المكان فريدا في العالم. إن عدم وجود طرق ومسارات فقط يمكن قطعها سيرا على الأقدام ، يعني أن الوقت يكتسب بعدا مختلفا تماما.

تتكون الوحدات السكنية التاريخية الأربع ، مع احترام قيود استحالة بناء مبان جديدة ، من شقة من غرفتين في الطابق الأرضي بمساحة 65 مترا مربعا ، وشقة استوديو في الطابق الأول بمساحة 48 مترا مربعا مع شرفة تطل على البحر والجزر الإيولية ، وشقة أخرى من غرفتين في الطابق الأرضي بمساحة 62 مترا مربعا مع تراس وشقة من ثلاث غرف في الطابق الأول بمساحة 75 مترا مربعا مع تراس ونافذة تطل على البحر والجزر الإيولية. الوحدات فريدة من نوعها وتوفر فرصة للعيش في مكان جميل وخالد.

لمزيد من المعلومات أو لحجز زيارة ، لا تتردد في الاتصال بنا

المساحات

غرف10
غرف النوم6
الحمامات4

الأسطح

المعيشة250 متر مربع
استخرج الذكاء الاصطناعي مرافق عامة.
تراس
شرفة

Via Piani, 10, 98055 Lipari ME, Italy, Ginostra

الجهة شرق
الجهة شمال
الجهة غرب
استخرج الذكاء الاصطناعي المنظر والتوجه.
إطلالة شامل الرؤية على البحر
النوعمنزل
الحالةحالة جيدة
سنة البناء1800
تصنيف كفاءة استخدام الطاقةلا توجد بيانات
تصنيف أثر ثاني أكسيد الكربون (CO2) البيئيلا توجد بيانات