شقق مطلة على المدينة والغابة في أيوب سلطان غوكتورك

Göktürk Merkez
شقة • 4 غرفة (غرف) • 3 سرير. • 2 حمام • 105 متر مربع • مرجع: IST-01525-36067
‏3,130,830 QAR
شقق قريبة من المترو في مشروع جديد في أيوبسلطان غوكتورك، اسطنبول

يقع المشروع الاستثماري في منطقة غوكتورك التابعة لمنطقة ايوب سلطان في اسطنبول. يقع غوكتورك في الجزء الشمالي من المدينة، بالقرب من المطار، في موقع هادئ ومحاط بالطبيعة. لقد أصبحت المنطقة واحدة من مراكز الجذب مع مشاريع التحول الحضري الجديدة الأخيرة واستثمارات البنية التحتية وخط المترو.

شقق للبيع في ايوب سلطان، اسطنبول؛ 900 متر من منتزه غوكتورك للحياة البرية، وعلى بعد 2 كم من بركة كيمير الريفية، وعلى بعد 4.5 كم من غابة إسطنبول الحضرية، وعلى بعد 13 كم من غابة بلغراد، وعلى بعد 17.5 كم من مطار إسطنبول، وعلى بعد 18 كم من الشاطئ، وعلى بعد 19 كم من تل بيير لوتي وميدان تقسيم و25 كم كم من جسر شهداء 15 يوليو، 27 كم من البازار الكبير، 30 كم من كاديكوي

تم بناء المجمع على مساحة أرض إجمالية قدرها 12000 متر مربع، ويضم 141 شقة في 5 أبنية من 4 طوابق. بالإضافة إلى موقف سيارات خاص لكل شقة، يتضمن المشروع أيضًا منطقة تخزين خاصة، ساونا، صالة ألعاب رياضية، ملعب كرة سلة، ملعب للأطفال ومسارات للمشي، استقبال، حراسة وكاميرات مراقبة على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع.

تختلف أعداد وأنواع الغرف وخيارات الشقق. تحتوي الشقق على مطبخ بمخطط مفتوح أو بمخطط منفصل وخيارات حمام داخلي.

تم تجهيز الشقق بأبواب خارجية فولاذية، وخزائن وأدوات المطبخ، وأجهزة مدمجة، وأرضيات سيراميك عالية الجودة، وكابينة دش، وأبواب ونوافذ الشرفات الخشبية، ونظام المنزل الذكي ونظام الأقمار الصناعية المركزية.


IST-01525

المساحات

غرف4
غرف النوم3
الحمامات2
الشرفات1

الأسطح

المعيشة105 متر مربع
الإجمالي147 متر مربع
تراس
تكييف هواء
تليفزيون بقنوات فضائية
ساونا
شرفة
مسبح
مصعد
استخرج الذكاء الاصطناعي مرافق عامة.
مركز اللياقة البدنية
موقف سيارات

Göktürk Merkez

لم يقدم الوكيل العنوان الدقيق لهذا العقار. يمكنك طلب ذلك هنا.
استخرج الذكاء الاصطناعي المنظر والتوجه.
إطلالة على الغابة
النوعشقة سكنية
سنة البناء2026