فيلا منفصلة مع مسبح داخلي وخارجي للبيع في كاش كالكان

Kalkan
منزل • 6 غرفة (غرف) • 5 سرير. • 5 حمام • 220 متر مربع • مرجع: AYT-04204-36070
‏5,879,521 QAR
فيلا مع مسبح داخلي وخارجي وإطلالة غير منقطعة على البحر في كاش كالكان

هي مدينة تقع غرب مدينة أنطاليا، وهي إحدى أبرز مدن العطلات في تركيا، وتقع على الحدود مع موغلا، إحدى المحافظات الشعبية. كانت المدينة واحدة من أكثر المستوطنات المفضلة على مر التاريخ بخلجانها الجميلة وطبيعتها الفريدة ومناخ البحر الأبيض المتوسط ​​شبه الاستوائي.

تقع الفلل للبيع في كالكان، أنطاليا على مقربة من نقاط الاحتياجات الأساسية والاجتماعية اليومية مثل المقاهي والحانات والمطاعم والصيدليات والأسواق، وتبعد 4 كم عن البحر، وتبعد 4 كم عن شاطئ كابوتاش الشهير عالميًا ذو اللون الفيروزي الفريد المياه، وهي أوسع منطقة في المنطقة، وتقع على بعد 6 كم من مدينة باتارا القديمة، موطن شاطئها الرملي، و116 كم من مطار دالامان.

تقع الفيلا للبيع على قطعة أرض بمساحة 490 مترًا مربعًا وتوفر إجمالي مساحة استخدام داخلية صافية تبلغ 200 مترًا مربعًا على 3 طوابق في حديقة ذات مناظر طبيعية منسقة بعناية وموقف سيارات خارجي ومسبح كبير. تحتوي الفيلا على 5 غرف نوم، ولكل منها حمام خاص، ومنطقة معيشة واسعة مع مطبخ كبير بمخطط مفتوح، بالإضافة إلى حمام تركي وساونا وجاكوزي ومسبح داخلي مدفأ بسقف زجاجي. سيتم تسليم الفيلا مفروشة بالكامل ولها دخل إيجاري مرتفع للغاية مع مميزاتها وملاءمتها للتأجير قصير المدى في الصيف والشتاء. يمكن بيع الفيلا مع ضمان الإيجار إذا رغبت في ذلك.


AYT-04204

المساحات

غرف6
غرف النوم5
الحمامات5
الشرفات4

الأسطح

المعيشة220 متر مربع
الإجمالي260 متر مربع
تراس
تكييف هواء
تليفزيون بقنوات فضائية
ساونا
شرفة
شواء
مسبح
مفروشة
استخرج الذكاء الاصطناعي مرافق عامة.
حديقة
حوض استحمام ساخن
موقف سيارات

Kalkan

لم يقدم الوكيل العنوان الدقيق لهذا العقار. يمكنك طلب ذلك هنا.
استخرج الذكاء الاصطناعي المنظر والتوجه.
إطلالة شامل الرؤية على البحر
النوعمنزل
سنة البناء2020