شقة PPE في Sentier - سحر جبال الألب والراحة الحديثة في 2.5 غرف (Lot 10)

Sentier
شقة • 2.5 غرفة (غرف) • 1 سرير. • 1 حمام • 95 متر مربع • مرجع: M-24-102
‏1,871,935 QAR
اكتشف هذه الشقة الاستثنائية في قلب قرية Le Sentier ، وتتمتع بموقع مثالي في Grande-Rue ، بالقرب من جميع وسائل الراحة. يوفر مكان الإقامة الرائع هذا ، المدمج في مبنى سكني جديد ، تشطيبات عالية الجودة وإمكانية التجهيزات المصممة خصيصا وفقا لرغبات شاغل المستقبل.

مع غرفها الفسيحة التي تبلغ 2.5 غرفة ، تم ترتيب هذه الشقة بشكل مثالي لتوفير الراحة المعيشية المثلى. في الواقع ، تشتمل المساحة على مطبخ مجهز مفتوح على غرفة معيشة واسعة وغرفة نوم ، بالإضافة إلى حمام مع دش / مرحاض واتصال لغسالة ملابس. كما يمكنكم الاستمتاع بشرفة لقضاء لحظات من الاسترخاء في الهواء الطلق.

هذا العقار مثالي للعيش المريح وللاستثمار الإيجاري ، وبالتالي ضمان عائد جذاب. بالإضافة إلى ذلك، تتوفر مواقف للسيارات تحت الأرض مقابل 35000 فرنك سويسري، مما يضيف راحة إضافية إلى هذه البيئة المعيشية الفريدة.

بفضل نظام تسخين المضخة الحرارية والألواح الكهروضوئية ، تضمن هذه الشقة تكلفة تدفئة يتم التحكم فيها ، مما يساهم في توفير كبير في الطاقة.

ومن المقرر الانتهاء من العمل في ديسمبر 2024.

أخيرا ، إنها عملية بيع جاهزة ، مما يسمح للمقيمين في المستقبل بالاستمتاع الكامل ببيئتهم الجديدة دون متاعب البناء المعتادة.

لا تفوت هذه الفرصة الاستثنائية. اتصل بنا الآن للحصول على مزيد من المعلومات ولترتيب المشاهدة.

المساحات

غرف2.5
غرف النوم1
الحمامات1

الأسطح

المعيشة95 متر مربع
استخرج الذكاء الاصطناعي مرافق عامة.
شرفة
موقف سيارات

Le Chenit

لم يقدم الوكيل العنوان الدقيق لهذا العقار. يمكنك طلب ذلك هنا.