منزل إلى شراء, Faro, Loul, Quarteira, Portugal, في Quarteira, البرتغال

8125-507 Quarteira
عقار • 9 غرفة (غرف) • 4 سرير. • 5 حمام • 320.02 متر مربع • مرجع: TAMM2317VN
‏18,864,107 QAR
نقدم لك منزلا رائعا في فيلا سول المرموقة ، الغارف - فيلا منفصلة رائعة من 4 غرف نوم تنتظر أن تصبح منزلك الجديد. هذه التحفة المعاصرة، التي صممها بخبرة المهندس المعماري الشهير جوتا هوهن، تقع في منتجع غولف آسر بالقرب من الساحل. إنه يوفر أسلوب حياة لا مثيل له ، على بعد لحظات فقط من الشواطئ البكر ومرسى فيلاموراس الصاخب ومجموعة من المطاعم اللذيذة.

ترحب بكم الفيلا بأربع غرف نوم ، كل منها مصممة بشكل رائع ومزينة بتشطيبات فاخرة. تحتوي كل غرفة نوم على حمام داخلي خاص بها ، مما يوفر مساحة خاصة ومريحة للمقيمين والضيوف على حد سواء. في الطابق الأرضي ، يوجد مرحاض اجتماعي تم وضعه بعناية لتلبية احتياجات الزوار ، مما يضمن أقصى درجات الراحة.

تقع هذه الفيلا على قطعة أرض واسعة تبلغ مساحتها 1649 مترا مربعا ، وتوفر وفرة من مساحة المعيشة في الهواء الطلق ، مع حدائق ذات مناظر طبيعية جميلة ومناطق واسعة للاسترخاء والترفيه. سيقدر عشاق السيارات والمضيفون المرآب الكبير ، والذي يمكن أن يستوعب بشكل مريح ما يصل إلى 10 سيارات ويتضمن مرحاضا آخر مخدوما.

بالإضافة إلى تصميمها المذهل ورحابتها ، تم تجهيز هذه الفيلا بأحدث وسائل الراحة. تضمن التدفئة تحت الأرضية والألواح الشمسية كفاءة الطاقة وأجواء مريحة على مدار العام. سيجد الخبراء البهجة في قبو النبيذ المصمم حسب الطلب ، مما يوفر المكان المثالي لتذوق وعرض أجود أنواع الخمور. بالإضافة إلى ذلك ، تلبي المساحة المكتبية المخصصة احتياجات أولئك الذين يقدرون راحة العمل من المنزل.

اكتشف مزيجا متناغما من الأناقة المعاصرة والمعيشة الفاخرة في هذه الفيلا الاستثنائية. سواء كنت تبحث عن ملاذ هادئ أو إقامة متطورة بالقرب من أفضل ما تقدمه الغارف ، فإن هذه المنشأة استثنائية حقا وتستحق أن تسمى المنزل. كشف النقاب عن تحفة المعيشة الخاصة بك في فيلا سولس أرقى قماش. 8

المساحات

غرف9
غرف النوم4
الحمامات5
مرائب السيارات (بالخارج)1

الأسطح

المعيشة320.02 متر مربع
قبو الخمر
مرأب

Quarteira

لم يقدم الوكيل العنوان الدقيق لهذا العقار. يمكنك طلب ذلك هنا.
تصنيف كفاءة استخدام الطاقةلا توجد بيانات
تصنيف أثر ثاني أكسيد الكربون (CO2) البيئيلا توجد بيانات