شقة للبيع, إليمنت ذا كوارتر, ليفربول, المملكة المتحدة

ليفربول, Low Hill
شقة جديدة • 4 غرفة (غرف) • 2 سرير. • 1 حمام • 800 متر مربع • الترتيب 8 طابق
‏1,258,311 QAR

الاستثمار العقاري المدار بالكامل في ليفربول ، A188

لأغراض الاستثمار أو شاغلي المالك - مطلوب إيداع 50٪

 

ليفربول للاستثمار العقاري المدار بالكامل هو مشروع جديد تماما يقع في قلب وسط مدينة ليفربول. يضم المشروع مجموعة من الشقق الرائدة التي يصل ارتفاعها إلى سبعة طوابق. بأسعار تبدأ من 90,000 ألف جنيه إسترليني فقط ، توفر هذه الوحدات المكونة من 1 و 2 غرفة نوم في مانهاتن فرصة رائعة للشراء للسماح بالاستثمار بعوائد إيجار بنسبة 7٪ ورسوم خدمة منخفضة.

 

هذا التطوير البيئي الطليعي هو الأول من نوعه في ليفربول. مجهزة بتقنيات ذكية منخفضة الكربون مثل إعادة تدوير مياه الأمطار والتدفئة الآلية ، سيكون هذا البناء الثوري حلما لخريجي الدراسات العليا والمهنيين. يقع في حي المعرفة ، سيتمكن السكان من الوصول إلى مرافق لا تصدق مع حديقة ذات مناظر طبيعية ، وتراس مذهل على السطح ، ومنطقة مخصصة للعمل من المنزل ، وأكثر من ذلك بكثير.

 

للحصول على مخططات طوابق مجانية أو جولة افتراضية أو توافر ، اتصل أو سجل أدناه للحصول على حزمة معلومات

 

بفضل موقعه المركزي ، يعد الاستثمار العقاري المدار بالكامل في ليفربول مثاليا أيضا لأولئك الذين يتنقلون للدراسة أو العمل. على بعد 80 مترا فقط من مستشفى جامعة ليفربول الملكي وعلى بعد 1 كم من محطة القطار الرئيسية في ليفربول ، تحيط بالشقق صناعات مزدهرة مما يجعلها مكانا مثاليا للعيش فيه.

 

ليفربول هي موطن لأكثر من 70,000 طالب وثلاث جامعات رائعة. مع وجود العقار في مثل هذا الموقع المتميز ومع توفير الإدارة الكاملة ، يعد الاستثمار العقاري المدار بالكامل في ليفربول مثاليا لكل من المقيمين والمستثمرين على حد سواء.

 

على الرغم من أن هذه فرصة استثمارية رائعة ، إلا أننا نرحب أيضا بالملاك وشاغليها لشراء وحدات في هذا المشروع.

 

نظرة عامة على الاستثمار

 

80 متر من مستشفى جامعة ليفربول الملكي

أول مشروع بيئي من نوعه في ليفربول

مساحة تجارية في الموقع

مطور الشمال الغربي المرموق

الأسعار تبدأ من £90,000

7٪ عائد إيجار

الحد الأدنى لدخل الإيجار من 6,506 جنيه إسترليني

 

منطقة نشطة للتجديد في وسط مدينة ليفربول

 

يعد حي المعرفة مركزا مزدهرا للابتكار والتعليم ، ويقع في مركز صناعات التكنولوجيا الفائقة في ليفربول. وقد تم بالفعل إنفاق أكثر من 2.2 مليار جنيه إسترليني على تجديد المنطقة، مع مشاريع ضخمة مثل قرية بادينغتون وحديقة ليفربول للعلوم التي أحدثت ثورة في قدراتها.

 

موطن للتقنيات المبتكرة المذهلة مثل تكنولوجيا النانو والتكنولوجيا الحيوية ، أصبح حي المعرفة ثاني أسرع مجموعة رقمية نموا في المملكة المتحدة. تعد ليفربول بشكل عام موقعا رائعا للاستثمار ، وتتميز حاليا ببعض من أفضل الرموز البريدية أداء لعائدات الإيجار في المملكة المتحدة. بالإضافة إلى ذلك ، من المتوقع أن يشهد الشمال الغربي زيادة مذهلة بنسبة 27٪ في أسعار المنازل على مدى السنوات الأربع المقبلة - وهذا أعلى بنسبة 7٪ من المتوسط الوطني. كل هذا يعني أن هناك فرصة لا تصدق لزيادة رأس المال ، مما يجعله موقع الأحلام للمستثمرين.

 

مع واحد من أعلى معدلات الاحتفاظ بالطلاب في البلاد ، و 29000 طالب في جامعة ليفربول وحدها ، سيكون الاستثمار العقاري المدار بالكامل في ليفربول أحد أكثر المباني الجديدة المرغوبة والمرغوبة في المدينة.

 

لمزيد من المعلومات اتصل بنا اليوم أو سجل أدناه للحصول على حزمة معلومات

المساحات

غرف4
غرف النوم2
الحمامات1
غرف المرحاض1
مواقف السيارات (بالداخل)1

الأسطح

المعيشة800 متر مربع
قطعة أرض1500 متر مربع
الأمان
الإنترنت
إنذار
تراس
تكييف هواء
تليفزيون بقنوات فضائية
حديقة
غسالة
غسالة أطباق
مرأب
مركز اللياقة البدنية
مصعد
مفروشة
موظف الإرشاد 24/7
موقف سيارات
نظام اتصال داخلي

Low Hill, ليفربول

النوعشقة سكنية
سنة البناء2023
تصنيف كفاءة استخدام الطاقةلا توجد بيانات
تصنيف أثر ثاني أكسيد الكربون (CO2) البيئيلا توجد بيانات