شقة مجددة في شامبري

مدريد, C. de Guzmán el Bueno, 17, Chamberí, 28015 Madrid, Spain
شقة • 3 غرفة (غرف) • 3 سرير. • 3 حمام • 130 متر مربع • الترتيب 1 طابق • مُتاح ابتداءً من ١‏/٨‏/٢٠٢٤
‏3,797,436 QAR

اكتشف المزيج المثالي من الأناقة والراحة في هذه الشقة الحصرية الواقعة في Guzmán el Bueno 17 ، في حي Chamberí المرموق. يحتوي هذا العقار الفسيح على 3 غرف نوم مع إضاءة طبيعية وتهوية و 3 حمامات وقد تم تصميمه بدقة من قبل شركة معمارية مكسيكية شهيرة ، مما يضمن تجربة معيشية لا مثيل لها. الشقة خارجية وتحتوي على 2 شرفات.

سيتم الترحيب بك من خلال غرفة معيشة مشرقة توفر أجواء مريحة ومتطورة ، وهي مثالية لاستقبال الضيوف أو الاستمتاع بلحظات من الاسترخاء. يجمع المطبخ المجهز بالكامل بين الوظائف والتصميم الحديث ، مما يجعله مثاليا لأولئك الذين يستمتعون بفن الطهي.

كل غرفة هي ملاذ للهدوء ، مصممة لتوفير أقصى قدر من الراحة والخصوصية. تتميز الحمامات الأنيقة والعصرية بتشطيبات عالية الجودة وتصميم عصري.

العيش هنا ، ستستمتع براحة القرب من كل ما تحتاجه: المتاجر والمطاعم والمقاهي والوصول إلى وسائل النقل العام ، كل ذلك على بعد دقائق فقط من باب منزلك. بالإضافة إلى ذلك ، ستكون على بعد حوالي 5 دقائق فقط من Corte Inglés de la Princess ، مما يوفر سهولة الوصول إلى مجموعة متنوعة من خيارات التسوق والخدمات.


القيمة المضافة للمنطقة:
تشتهر شامبيري بمكاسبها الرأسمالية العالية ، كونها واحدة من أكثر المناطق المرغوبة في مدريد. ازداد الطلب على العقارات في هذا الحي بشكل مطرد بسبب موقعه الممتاز ونوعية الحياة التي يقدمها وميزاته المعمارية المميزة. لا يضمن الاستثمار في عقار في شامبري منزلا فاخرا فحسب ، بل يضمن أيضا استثمارا آمنا ومربحا طويل الأجل. تتمتع المنطقة بعرض ثقافي وتعليمي وترفيهي غني ، مما يجعلها خيارا مثاليا لكل من العائلات والمهنيين. تميل العقارات في شامبيري إلى الحفاظ على قيمتها وزيادتها بسبب مكانتها والتحسين المستمر للبنية التحتية والخدمات في المنطقة.

 

https://nolab.es/propiedades/guzman-el-bueno-17-gaztambide

المساحات

غرف3
غرف النوم3
الحمامات3

الأسطح

المعيشة130 متر مربع
شرفة

C. de Guzmán el Bueno, 17, Chamberí, 28015 Madrid, Spain, مدريد

النوعشقة سكنية
سنة البناء2024
تصنيف كفاءة استخدام الطاقةلا توجد بيانات
تصنيف أثر ثاني أكسيد الكربون (CO2) البيئيلا توجد بيانات