كرواتيا ، فوديس ، فيلا فاخرة مع إطلالة بانورامية على البحر

فودايس
فيلا • 4 سرير. • 4 حمام • 319 متر مربع • الترتيب 3 طابق • مرجع: #3334
‏5,840,324 QAR

اكتشف الملاذ الساحلي المطلق في هذه الفيلا الرائعة مع إطلالات بانورامية على البحر على ثلاثة طوابق. راحتك وراحتك هي أولوية في كل خطوة على الطريق.
يوفر الطابق السفلي مرآبا واسعا مع مساحة تخزين مريحة ، بحيث يتم الحفاظ على جميع متعلقاتك آمنة ومنظمة.
في الطابق الأرضي ، يخلق المطبخ ذو المخطط المفتوح ومنطقة تناول الطعام والمعيشة مساحة مثالية للتجمعات. استرخ في غرفة النوم الرئيسية الفسيحة مع حمام داخلي واستمتع بالراحة الإضافية لمرحاضين. تؤدي الأبواب المنزلقة الطويلة إلى تراس يطل على مسبح متلألئ مثالي للحمامات الشمسية.
عند الصعود إلى الطابق العلوي عبر درج داخلي ، ستجد ثلاث غرف نوم مريحة ، لكل منها حمام خاص بها ، وغرفة غسيل لمزيد من الراحة.
ابق دافئا على مدار السنة مع التدفئة والماء الساخن من خلال مضخة حرارية. بالإضافة إلى ذلك ، ابق هادئا مع مكيف هواء متعدد الانقسام.
تتوفر لمسات فاخرة في جميع الأنحاء ، سيراميك جميل وأرضيات من الخشب الصلب. في الخارج ، توفر الحديقة ذات المناظر الطبيعية مزيجا من أحجار الرصف والمساحات الخضراء ، مما يخلق ملاذا هادئا.
لا تفوت فرصة جعل هذه الفيلا الفاخرة خاصة بك.

فوديس هي مدينة دلماسية جميلة وواحدة من الوجهات السياحية الأكثر شعبية على البحر الأدرياتيكي. تشتهر بكرم الضيافة والمرافق السياحية الغنية ، فضلا عن شواطئها الطويلة العديدة. يوجد مرسى في وسط المدينة ، وهناك العديد من طرق ركوب الدراجات في المنطقة لمحبي الترفيه النشط. ستجد في مكان قريب مدينة سيبينيك ومنتزهات كركا وكورناتي الوطنية، في حين تقع مدينتي زادار وسبليت والمطارين على بعد ساعة واحدة فقط بالسيارة.

اتصل بوكيلنا وقم بترتيب زيارتك.
ملاحظة: يتم استخدام العروض في الإضافة.

المساحات

الطوابق3
غرف النوم4
الحمامات4
مرائب السيارات (بالداخل)2
تراسات1

الأسطح

المعيشة319 متر مربع
قطعة أرض914 متر مربع
أجنحة الضيوف
تراس
تكييف هواء
حديقة
حمام سباحة خارجي
غرف الطعام
مرأب
موقف سيارات

فودايس

لم يقدم الوكيل العنوان الدقيق لهذا العقار. يمكنك طلب ذلك هنا.
إطلالة شامل الرؤية على البحر
النوعمنزل
البيئةهادئ
تصنيف كفاءة استخدام الطاقةلا توجد بيانات
تصنيف أثر ثاني أكسيد الكربون (CO2) البيئيلا توجد بيانات